أقامت شعبة ضمان الجودة في كلية التربية للعلوم الصرفة _ أبن الهيثم ندوة تخصصية حول ألية ملئ ملفات تقييم الأداء للعام الدراسي ( 2014 _2015 ) وذلك في يوم الأثنين المـــوافق 5 – 10 – 2015 وعلى قاعة المرحوم فهد علي الجبوري و حضرها جمع غفير من التدريسيين والموظفيـــن

في الأقسام العلمية والأدارية في الكلية , وأفتتح أ.م.د . علاء حاكم مدير شعبة ضمان الجودة في الكلية أعمال الندوة بالترحيب بالحضور والتأكيد على أهمية مثل هذة الندوات وضرورة التعاون مع ملاك الشعبة لتسهيل أجراءات تقييم الاداء السنوي .

تم بعد ذلك تقديم عرض توضيحي ب (الداتاشو) حول التعليمـــــات والتوجيهات الصادرة من قبل رئاسة الجامعة حول ملئ هذه الأستمارات وكيفية التعامل معها ورقيا “ومن ثـــــم أطلاقها الكترونيا” وتعبئتها بالمعلومات المطلوبة وبدقة عالية.

 ثم تم التطرق الى الأستمارات كلا” حسب نوعها ومحاولة شرح فقراتها للحضور تم خلاله فتح مجال للاسئلة  و المناقشة والحوار بين الحضور ومدير شعبة ضمان الجودة وكذلك الأجابة على الأستفسارات والأسئلة الموجهة من قبل التدريسيين وتدوين المقترحات والملاحظات لغرض عرض جزء منها على الجهات المسؤولة في مركز الجامعة. 

 

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.