بحضور السيد عميد كلية التربية للعلوم الصرفة أ.م.د.خالد فهد علي الجبوري ,أختتمت يوم الخميس الموافق 7-5-2015 أعمال دورة ( علم وتكنولوجيا النانو وتطبيقاتها في المجالات البيولوجية والصناعية )  التي أقيمت في المختبر الخدمي المركزي في الكلية واستمرت لمدة اسبوع .
وتم خلال الدورة القاء المحاضرات النظرية المتخصصة والتي ألقاها عدد من التدريسيين في قسم الكيمياء اذ القى فيها أ.م.د. عصام عبد الكريم عددمن المحاضرات كما القى كل من د.جمان احمد ناصر و م.سندس هادي ميرزا وم.م. مائدة حميد محاضرات في هذا المجال على المشتركين في الدورة فضلاً عن الجزء العملي الذي اقيم في المختبرات المتخصصة في مجال تقانات النانو.

والقى السيد عميد الكلية كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور وأثنى فيها على عمل أ.م.د. عصام عبد الكريم من قسم الكيمياء والمشرف على الدورة.

بعد ذلك تم تسليم شهادات الشكر والتقدير لمحاضري الدورة وشهادات المشاركة في الدورة على المشاركين فيها وبعد التوجه الى البوفيه المفتوح تم اخذ الصور التذكارية بهذه المناسبة.هذا وقد شارك في الدورة عدد من تدريسيي الكلية ومن مختلف اقسامها العلمية وغدد من المشاركين من دوائر الدولة الاخرى.

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.