شاركت أ.د. تغريد هاشم النور التدريسية في قسم الكيمياء في كلية التربية للعلوم الصرفة (إبن الهيثم) ضمن  الطاقم التدريبي المشرف على فريق العراق المؤلف من طلبة مدارس الموهوبين في العراق المشارك في أولمبياد الكيمياء العربي الثامن – 2017 الذي أقامه إتحاد الكيميائيين العرب في دولة الكويت وباشراف مباشر من قبل وزارة التربية الكويتية ،

وقد نال الفريق المؤلف من طالبين وطالبة تم اختيارهم من مدارس الموهوبين في العراق على اعجاب جميع المشاركين كونه قد ابدع باحرازه هذه المراتب برغم كل الظروف الصعبة التي تواجهه في حين توفرت جميع الظروف المثالية للمشاركين من الدول العربية الاخرى ..

 


ومن الجديربالذكر ان طلبة العراق  قد تدربوا بصورة مكثفة خلال مدة وجيزة على يد فريق تدريبي كيميائي من الاساتذة العراقيين تضمن أ.د. تغريد هاشم اضافة الى اساتذة اخرين من مختلف الجامعات العراقية وحصل على مداليتين فضيتين للطالبين (زيد الحلو و داليا الغفاري) فيما احرز الطالب (الفضل المحنه)المدالية البرونزية الثالثة للعراق حيث تفوق العراق على اغلب الدول التي تمتلك الامكانات المادية الكبيرة  مثل الامارات العربية او الدول التي تدرب طلبتها في جامعات دولية مرموقة مثل السعودية ولبنان الذين تدرب طلبتها في جامعة كامبردج.

 

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.