برعاية الاستاذ الدكتور خالد فهد علي عميد الكلية عقدت شعبة ضمان الجودة و الاداء الجامعي اجتماعا ضم السيد مدير شعبة ضمان الجودة و الاداء الجامعي واعضاء لجان استمارات تقييم الاداء الخاصة بالتدريسيين و الموظفين الاداريين للعام الدراسي (2016-2017) .

ويهدف الاجتماع الى توضيح النقاط والتوجيهات المهمة والمتعلقة بكتاب الوزارة لاطلاق العمل بالاستمارة الالكترونية في الاقسام العلمية وقد استضافت فيه د. يسرى محمد عبد الله  رئيس قسم ضمان الجوده والاداء الجامعي في رئاسة جامعة بغداد والمدرس المساعد عمر من رئاسة الجامعة.

 

ولاهمية حضورهم الاجتماع المباشر مع اللجان والتداول في الامور المتعلقة بتقييم الاداء وضمان الجوده والاجابة عن الاسئلة والاستفسارات من قبل الحاضرين، حيث اكد السيد العميد على اهمية موضوع تقييم الاداء وضرورة الالتزام بالتعليمات والتوجيهات من قبل الجامعة  لتفادي الاخطاء وعدم تكراراها.

وقامت د. يسرى بتوضيح عدد من التعليمات والتوجيهات وضرورة التاكيد على التوثيق الدقيق والاجابة على عدد من الاستفسارات والتباحث والمناقشة مع اعضاء اللجان .

وعبر الوفد الزائر عن سروره بهذا اللقاء وادارة الاجتماع من قبل شعبة ضمان الجوده في الكلية متمنيتاً النجاح والتوفيق للعاملين باللجان والتدريسيين في الاقسام.

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.